يوم دام بأميركا.. قتلى وجرحى في جورج وشيكاغو

0

وقال مكتب مأمور مقاطعة غرانت، السبت، إنه تلقى بلاغًا عن إطلاق نار قبل الساعة 8:30 مساءً بقليل. في منطقة التخييم بالقرب من مدينة جورج الصغيرة، على بعد 149 ميلاً (239 كيلومترًا) شرق سياتل. قام الضباط بملاحقة المشتبه به الذي تم اعتقاله بعد ذلك.

وذكر منظمو مهرجان الموسيقى الإلكترونية “بيوند ووندرلاند” على وسائل التواصل الاجتماعي أنه تم إلغاء فعاليات يوم الأحد في مسرح جورج.

قال مكتب المأمور إن إطلاق النار وقع في المخيمات المجاورة خشبات المسرح. وصف منظمو الحفل الموقع بأنه “منطقة تخييم إضافية”.

وذكرت قناة “كيه أر إي إم – تي في” أن مطلق النار كان من بين الجرحى الثلاثة. كان ذلك وفقًا لما قاله كايل فورمان، مسؤول الإعلام في مكتب مأمور مقاطعة غرانت.

إطلاق نار في شيكاغو

وفي حادث آخر، قالت السلطات الأميركية إن ما لا يقل عن 20 شخصًا أصيبوا بطلقات نارية، وتوفي أحدهم في ساعة مبكرة من صباح الأحد خلال تجمع في ساحة انتظار بضواحي شيكاغو.

وأظهر تسجيل مصور إخباري تلفزيوني ساحة انتظار مركز تجاري مليئة بالحطام وشريط الشرطة في ويلوبروك، على بعد حوالي 20 ميلاً (32.1 كيلومترًا) جنوب غرب شيكاغو.

وقال مكتب مأمور مقاطعة دوبيج لمحطات التلفزيون في مكان الحادث إن شخصا قتل وأصيب 19 آخرون على الأقل.

قالت الشاهدة ماركيشيا أفيري لقناة “دبليو إل إس – تي في”: “كان من المفترض أن يكون مثل احتفال جونتينث. لقد بدأنا في سماع إطلاق نار، لذلك نزلنا واحتمينا حتى توقفوا”.

وقال شاهد خر، يدعى كريغ لوتسي: “ركض الجميع وكانت فوضى عارمة”.

شاركها.

اترك تعليقاً